-:¦:- Friends For Ever-:¦:-
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! M6ob1nh9ak67
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! M6ob1nh9ak67
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلا بالاصدقاء والاحباب الى الابد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
ما رائيك بتطور الميزات جديدة بالمنتدى
 شي جميل الله يوفقك
 لاباس في احسن
 يعني لاباس
 سئ كان قبل احسن
 لا عارف
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
(¯™®ملاك المغرب®™¯)
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! Vote_rcapأنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_voting_barأنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_vote_lcap 
basma
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! Vote_rcapأنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_voting_barأنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_vote_lcap 
نعمه الله
الغالي
yazan
هادي وفادي
majroh10
(¯™®khadija®™¯)
شموسة
ChahinaZ
المواضيع الأخيرة
» قصص الانبياء 12
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:50 am من طرف الغالي

» متعلقات الرسول ( صلي الله علية وسلم )
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:42 am من طرف الغالي

» لا تقرأو سورة الفاتحة بسرعة..انظروا لماذا ؟؟
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:38 am من طرف الغالي

» اناشيد يا أقصى - ميس شلش
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:35 am من طرف الغالي

» مصحف عثمان بن عفان
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:32 am من طرف الغالي

» معاني اسماء البنات حسب علم النفس .. شوفوا !
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:28 am من طرف الغالي

» [color=red]سجل حضورك بالفاتحه على ارواح شهدائنا وامواتنا... [/color]
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 3:49 am من طرف الغالي

» شجرة عائلة منتدى روم احباب المغرب والشام ادخلو حيعجبكم
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 3:45 am من طرف الغالي

» لمادا توقف المنتدى
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 5:47 am من طرف الغالي

» اختاري رقم و جاوبي على سؤاله بصراحه تامه
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:41 pm من طرف (¯™®د.القمر®™¯)

» رسائل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:00 pm من طرف (¯™®د.القمر®™¯)

» (¯™®قصة تعارف خطيرة®™¯)
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 2:11 pm من طرف mdaod

» أنا ,,,,,,,,,,, ولاأقول ادخل وشوف
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 9:12 am من طرف كمال

» حين أحببتك..
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 5:20 pm من طرف ChahinaZ

» إشتقت إليك
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 5:01 pm من طرف ChahinaZ

» أعلنت احتضاري اليوم .:.:.
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:12 pm من طرف ChahinaZ

» انا وانت ...جاوبني من تكون... وسألني من أنا
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:51 am من طرف بشيرمسرح

» قصه مؤلمه لطفله.......
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 1:08 pm من طرف تولاي

»  سأكتب
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 6:13 pm من طرف تولاي

» ماعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 5:53 pm من طرف تولاي

مكتبة الصور
أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! Empty
القران الكريم

الساعة والتاريخ عندك

أنا آسفه لأنني عرفتك ...!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
(¯™®ملاك المغرب®™¯)
عضو فعال
عضو فعال
(¯™®ملاك المغرب®™¯)

الجوزاء الثعبان
انثى

مُساهمةموضوع: أنا آسفه لأنني عرفتك ...!!   أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 6:43 pm

أنا اسفه لأنني عرفتك....!! أنا اسفه لأنني حاولت أن أفهمك!!!
أنا آسفة لأنني أعطيتك قلبا لم اهديه لأحد من قبلك ... !!
أنا أسفه... أنا أسفه... أنا أسفه !!!
ولكن الغريب أنني لم اعرف لما أسفي.. !!
اهو لنفسي...؟؟ أم هو أسف على حلم انتهى بسرعة ... !!!
أنا أسفه لأنني احتجتك يوما ... !!!
أنا أسفه لأنني أذللت نفسي ... !!
فنفسي ترفضني.... ترفضني ... !!
أنا أسفه.. لأنني قلت لك يوما اشعر بالضياع ... !!
ظننت أنني سألقى يدا تمتد لي لتدلني في هذا الشتاء ... !
وقتلتني... عم قتلتني ... بان تقول مبارك عليك الضياع ... !!
ولا تتعجب إذا لم أعاتبك حينها ... !!
لأنني لا اعرف العتاب... مع من أحبهم..!!
عزيزي مبارك عليك قلبك المتجدد دائما..
قلبك الذي يعشق ويحب الكثير..
ولا تسأل عني إذا حملت لك الرياح اسطري ...
لأنني سأنام نعم أنام وأدخل عالم النسيان ...
فهاأنا أحقق لك أمنيتك ... لتتفرغ لما تريد..
أو بالأحرى لحبك الجديد...
وأخر اسطري...
اعلم أنني سأنسى أن أتناساك ...
ولا تنسى أن تذكرني لحبك الجديد..
وإذا قرأت اسطري يوما لا تقل مجنونة...
فلم اعد مجنونتك التي تحب... وأنا أسفه.
وسأبقى أنا كما أنا دون انكسار من بعدك....
https://friends-ever.yoo7.com
majroh10
عضو صار مشارك
عضو صار مشارك
majroh10

الحمل الماعز
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أنا آسفه لأنني عرفتك ...!!   أنا آسفه لأنني عرفتك ...!! I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 7:05 pm

درت جديد ومالي عيني ماعاد القديم يبكيني ولو البكى ادير شي كان ابكيت انا وامي والشياب سامحيني على ردي المتواضع لأنه عن طريق الهاتف :&*&**:

أنا آسفه لأنني عرفتك ...!!
صفحة 1 من اصل 1