-:¦:- Friends For Ever-:¦:-
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه M6ob1nh9ak67
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه M6ob1nh9ak67
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلا بالاصدقاء والاحباب الى الابد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
تصويت
ما رائيك بتطور الميزات جديدة بالمنتدى
 شي جميل الله يوفقك
 لاباس في احسن
 يعني لاباس
 سئ كان قبل احسن
 لا عارف
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
(¯™®ملاك المغرب®™¯)
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه Vote_rcapنصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_voting_barنصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_vote_lcap 
basma
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه Vote_rcapنصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_voting_barنصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_vote_lcap 
نعمه الله
الغالي
yazan
هادي وفادي
majroh10
(¯™®khadija®™¯)
شموسة
ChahinaZ
المواضيع الأخيرة
» قصص الانبياء 12
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:50 am من طرف الغالي

» متعلقات الرسول ( صلي الله علية وسلم )
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:42 am من طرف الغالي

» لا تقرأو سورة الفاتحة بسرعة..انظروا لماذا ؟؟
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:38 am من طرف الغالي

» اناشيد يا أقصى - ميس شلش
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:35 am من طرف الغالي

» مصحف عثمان بن عفان
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:32 am من طرف الغالي

» معاني اسماء البنات حسب علم النفس .. شوفوا !
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 4:28 am من طرف الغالي

» [color=red]سجل حضورك بالفاتحه على ارواح شهدائنا وامواتنا... [/color]
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 3:49 am من طرف الغالي

» شجرة عائلة منتدى روم احباب المغرب والشام ادخلو حيعجبكم
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 3:45 am من طرف الغالي

» لمادا توقف المنتدى
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 5:47 am من طرف الغالي

» اختاري رقم و جاوبي على سؤاله بصراحه تامه
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:41 pm من طرف (¯™®د.القمر®™¯)

» رسائل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:00 pm من طرف (¯™®د.القمر®™¯)

» (¯™®قصة تعارف خطيرة®™¯)
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 2:11 pm من طرف mdaod

» أنا ,,,,,,,,,,, ولاأقول ادخل وشوف
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 9:12 am من طرف كمال

» حين أحببتك..
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 5:20 pm من طرف ChahinaZ

» إشتقت إليك
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 5:01 pm من طرف ChahinaZ

» أعلنت احتضاري اليوم .:.:.
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 4:12 pm من طرف ChahinaZ

» انا وانت ...جاوبني من تكون... وسألني من أنا
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:51 am من طرف بشيرمسرح

» قصه مؤلمه لطفله.......
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 1:08 pm من طرف تولاي

»  سأكتب
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 6:13 pm من طرف تولاي

» ماعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 5:53 pm من طرف تولاي

مكتبة الصور
نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه Empty
القران الكريم

الساعة والتاريخ عندك

نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
(¯™®ALI®™¯)
عضو جديد
عضو جديد
(¯™®ALI®™¯)

الاسد النمر
ذكر

مُساهمةموضوع: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 10:16 am

اذا ما كنت شامي ( عن حأ وحأيئ ) لا تحاول تئرأ لانو مالح تفهم شي

هههههههههههههههههههه

أول
ما جهجه الضو ، اجى يوسف ليشطف البيت، منشان البئ ، سكّر باب الصئاء، شلح الشحاطة
منشان ما يجئجئ ، و جرجر الكراسي و شئفة الزريعة ، و تكتك شلون بدو
يشطف!!!

بحبش شوي، دندل البربيش و شغل المي عالسطل وسخنا عالنار لبقبقت و بربقت، و
كتا بالحوش الجواني بالطاسة لانو ما عندن آظان مي سخنة

و
دعك الارض منيح من الزفر لانو دبئة ، فك الكم ليترحرح و شلح اللحشة ، منشان ما
تتشحور

و
شلفا وراه ، و فشّخ فوق المي ، و دئّر شوي ، و بعدين نط بجعزة ، تفشكل وتزحلط بشوية
مي ، و انطبش جواتا ،

طبشة آآآتولية ، و انجرحت ايدو واوا حشّك ولبك، و بعئ و جعّر آخ يا يامو ،
يا يابي ، واجت امو

وبإيدا المئشة و قالتلو ولي عليك ، ليش عبتحركش و تنكّش ، متل الديك ، كنت
امسيك الدرابزين ، شو معمي على قلبك و صاير تشتوش بالمرا ، ئعود عالبرطوشة ، و تلقح
عالزيق ، و حاج تحوص وتلوص و تفرتّك ، انضرب على آمتك لشووف ،

و
جابتلو شئفة شرشوطة و ربطتا ، بعد ما خسلتا بالمي وعصرتا ، و طرطشت تنورتا، و
أأأالتلو ئوم انفزر

ولي
على آمتك شو نعيان , ناتع هالطول عالفاضي , أاوم من وشي , هزيتللي بدني , وما شطفت
البيت , ولا روحت البئ ولي على آمتك ........

تتحورئووا حورئة بس لاتفرطووا

هههههههههههههه

WaRdA
عضو عم يدرس
عضو عم يدرس
WaRdA

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 11:02 am

ههههههههههههههههههههههه حاسة حالي ما فهمت ولا كلمة معنى ما فهمتو شو هل لهجة كانو هندي مكتوب بالعربية هههههههههه نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه 400847
(¯™®ALI®™¯)
عضو جديد
عضو جديد
(¯™®ALI®™¯)

الاسد النمر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2009 2:00 am

لااااااااااا هاد هو الحكي الشامي الاصلي ويلي مفكر حالو بيعرف شامي يترجم شو مكتوب هون ههههههههههههههههه
هادي وفادي
عضو صار مشارك
عضو صار مشارك
هادي وفادي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2009 3:10 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور علي على هالمحاورة الرائعة والحلوة
والله ضحكتني من كل قلبي
على فكرة انا عرفت ترجم كلشي كاتبه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لان اللهجة الشامية بتشبه اللهجة الحموية جداااااا
وراح ترجملك شوي
جهجة الضو=طلوع الفجر
يشطف البيت=ينظف البيت بالماء
منشان البئ=من اجل البعوض او الحشرات
باب الصئاء=باب الدار او باب المنزل
شلح الشحاطة=خلع الحذاء
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واذا بدك كفيلك ترجمة روح جبلك صحن بوظة من عند صاحبك بكداش اللي بسوق الحميدية
يا صحن تسئية او صحن فول على كيف كيفك يا معلم وجبلك شئفة شرشوطة مشان ما نوسخ حالنا ياااااااااااااااااااااابي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلى علي
تقبل تحياتي وعلى راااااااااااااااااااااااسي حارتك عمي
(¯™®ALI®™¯)
عضو جديد
عضو جديد
(¯™®ALI®™¯)

الاسد النمر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:38 am

ههههههههههههههههههههه الله حيووو شريك يسلمي الشطور
احلااا هادي وفادي بالشام وحماااه
نعمه الله
عضو ناجح
عضو ناجح

السمك النمر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه   نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:05 am

هههههههههههههههه شو هاد يا علي

ذكرتني ف علي بابا وال 40 حرامي لما كانو بدهم يفتحو المغارة ههههههههههههههههه

طلاميس بس

منشان ما يجئجئ ، و جرجر الكراسي و شئفة الزريعة ، و تكتك

نصيحة اذا ما كنت شامي اصلي لا تقراها ههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شامي وحمصي بالعمرة
» صور مخادعة .. نصيحة للبنات فقط